السيطرة على حريق بمنزل بطهطا دون إصابات أو خسائر في الأرواح بسوهاج
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، من السيطرة على حريق نشب داخل منزل بمركز طهطا، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما أسفر الحريق عن تلف محتويات الشقة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
بلاغ لمدير أمن سوهاج
تلقى اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بنشوب حريق بمنزل المواطن ناجح . ع . أ التابعة لمركز طهطا.
السيطرة على الحريق
وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، حيث جرى السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.
وتبين من الفحص أن الحريق اندلع بالطابق الأول العلوي لمنزل مكون من طابقين، مشيد بالطوب الأحمر ومسقوف بالفلاق والجريد، وملحق به حوش للمواشي.
تلف محتويات الشقة دون إصابات
وأسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة، دون وقوع أي إصابات أو وفيات، كما لم يسفر عن أي خسائر في المواشي الموجودة بحوش المنزل.
الشرطة تحقق في أسباب الحريق
وجار تحديد أسباب اندلاع الحريق بمعرفة الأجهزة الأمنية، فيما تم إخطار مديرية التضامن الاجتماعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأسرة المتضررة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات








